Options

Content elements:
Slideshow background:
Bottom:
Footer:
Link Color:
Color suggestions:
Header Style:
Google Fonts
expand

من نحن

                   

 

موسوعة الشرق للسياحة والخدمات الجامعية هي إحدى الشركات الخدمية العريقة والمختصّة بتقديم كافّة الخدمات السيّاحيّة للزّوار والسياح العرب في ماليزيا ، ويمكن القول بأنّها إحدى الشركات الأكثر تميّزاً وتقدّماً في ماليزيا، كونها قد تبّنت عاملي المصداقيّة والتميّز مع العملاء والسائحين الكرام منذ تأسيسها وذلك عام 2004 م، وقد كان هدفها الأول والأسمى منذ ذلك الوقت رضا العميل، وقد اعتمدت شركتنا منذ إطلاقها على شبكة واسعة من الخبراء في السياحة الذين يتحلّون بالقيم والمبادئ التي تنتهج الأخلاق الحسنة وذلك لخدمة العملاء الكرماء، حيث قد تعددت مجالات اختصاص هؤلاء الخبراء، وبعضهم يتقن اللغة الماليزية (بهاسا مالايو)بغية تقديم أفضل الخدمات وتلبيةكافة متطلبات واحتياجات السيّاح العرب.


موسوعة الشرق السيّاحية هي شركة خدمية متميّزة تتعامل مع أفضل فنادق ماليزيا، وهي الشركة العربية الأكثر تميّزاً من حيث اهتمامها بعملائها وراحتهم منذ لحظة وصولهم إلى آخر يوم من إجازتهم. وقد تمّ تحديد عدد من الفنادق بتصنيفات مختلفة ومزايا متعدّدة ومختلفة وذلك لمناسبة جميع الأذواق والاحتياجات. والأهمّ من ذلك، ولتحقيق أكبر مستوى رضا للعميل الكريم، فإنّ جميع الفنادق التي يتمّ التعامل معها من قبل شركة موسوعة الشرق للسياحة تندرج تحت تصنيف خمسة نجوم أو أربعة نجوم فقط وذلك لضمان أعلى مستوى جودة وأعلى مستويات الراحة طول فترة الرحلة السياحية في ماليزيا. ولا ننسى أن نذكر أن موسوعة الشرق للسياحة والخدمات الجامعية تقدّم أفضل المواصلات لجميع السيّاح العرب منذ لحظة وصولهم وحتّى يوم المغادرة، كلّ يوم بيومه، وبما يناسب احتياجاتهم وعدد أفراد العائلة، فلدينا السيارات الحديثة المكيّفة وبأحجام متعدّدة تناسب رحلات العائلات والأفراد وحتى الجروبات السياحية الكبيرة، يقودها سائقون متدرّبون، حيث يعمل بعضهم كدليل سياحي أيضاً ويتقن بالإضافة إلى لغته الأم كلّاً من اللغة الإنجليزية واللغة الماليزية (بهاسا مالايو)وذلك لتحقيق رضا السائح الكريم وتسهيل معاملاته مع سكّان البلد الأصليين.


موسوعة الشرق للسياحة والخدمات الجامعية تقدّم للطلبة العرب أفضل الخدمات الميسّرة والتي تدعم رغباتهم في تحقيق قبولات جامعيّة للدراسة في ماليزيا، سواء أكانت الدراسة في أحد معاهد ماليزيا المختصّة بتعليم اللغات الأجنبية ولا سيّما اللغة الإنجليزية، أو كانت الدراسة المرجوّة في واحدة من جامعات ماليزيا، بكالوريوس، ماجستير (ماستر) ، ودكتوراة ، فالتنوّع في بيئة الجامعات الماليزية يمنح الطلبة العرب عدد لا متناهي من الخيارات، بحيث يمكنهم انتقاء ما يناسب حاجاتهم وما يناسبهم من نواحي عديدة، مادياً وأكاديمياً وتعليمياً.

موسوعة الشرق هي الشركة العربية الوحيدة التي تقدّم لكم كافة الضّمانات التي تحتاجونها لبناء ثقتكم بالشركة. كما ونحن مستعدُّون لتلقّي كافة استفساراتكم وطلباتكم على مدار 24 ساعة أسبوعياً.

 

نشكر لكم زيارتكم ، وعلى استعداد لإجابتكم في أيّ وقت


الإدارة


** ** **


إن كنت ترغب بالتواصل معنا ، فيمكنك تعبئة الحقول أدناه:

يجب تعبئة جميع الحقول

 

 

 

فيصل الحربي - السعودية

مشكورين اخواني على الرحلة الجميلة ما قصّرتوا واود ان اشكر كل من الساده باسم الغلاييني ومحمد القواسمي وعبدالإله الطيب وجميع من ساهم في انجاح رحلتي

مهاوش النقبي - السعودية

الرحلة كانت رائعة والخدمات مميزة وماليزيا دولة جميلة وبارك الله فيكم

عبدالجليل إدريس - الأردن

جهود جميلة وتنظيم أجمل ورحلة رائعة ومميزة جدا مع تمنياتنا لكم بالتوفيق المستمر ومن حسن إلى أحسن إن شاء الله تعالى

المتيّم بالله علي - فلسطين

بارك الله فيكم وبوركت جهودكم وجعلها الله في ميزان الحسنات. شاكرين لكم تنظيم رحلتنا وتنسيق برامجنا . أخوكم .

أبو سليم الفاخري - السعودية

رحلة لا تنسى ،وياليتها تتكرر. خالص محبتي وتحياتنا لكم أخوتنا في ماليزيا

محمد الوحواح - الأردن

ماليزيا دولة جميلة والأجمل من ذلك أن يستطيع المرء أن يرى جمالها ويتفحص سحرها وأن يقضي رحلة مميزة بدون منغصات. شكراً لتوفير الأجواء المناسبة لرحلة جميلة في ماليزيا. أخوكم محمد الوحواح

عبدالله العسيري - السعودية

من أجمل الرحلات السياحية التي قمنا بها مع العائلة. شكراً جزيلاً لكم. بالتوفيق الدائم.

للاتّصال بنا

هاتف | واتس أب

0060123598530

إيميل

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شاهد الخريطة

انضم الى قائمتنا البريدية

Scroll to Top